سياسة وبرلمان

صبري الجندي: تركى آل الشيخ في مصر لاتمام صفقه الصلح مع المدعوة آمال ماهر عمرو اديب بالريموت كنترول

كتب- أحمد عادل

شارك صبري الجندي مستشار وزير التنمية المحلية السابق منشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل.

وقال الجندي، خلال منشوره: تركى آل الشيخ فى مصر لاتمام صفقه الصلح مع المدعوة امال ماهر عمرو اديب بالريموت كنترول.

وفي منشور آخر، قال المنطقه العربيه على سطح صفيح ساخن وكل التصريحات الصادرة من مسئولين إسرائيليين كبار ليست ذله لسان أو عنتريات لكنها مقصودة ومتعمدة

وتابع مستشار وزير التنمية المحلية السابق، وهى بدايه تنفيذ خطه شيطانيه لتغيير شامل للمنطقه جغرافياً واقتصاديا وديموجرافيا وبالتأكيد سياسياً.. مصر بالذات فى قلب الخطر.. نحن فى وقت الجد.. اتركوا الهزل.

وفي منشور آخر قال ليس من البطولة ادعاء البطولة بأثر رجعى.. وليس من الشجاعة ادعاء الشجاعه بأثر رجعى أيضا.. وليس من الأخلاق الإدعاء على الأموات وأغتيابهم.

وتابع مستشار وزير التنمية المحلية السابق أن أغلب مؤسسات الدولة التنفيذيه والسياسيه والتشريعيه والاجتماعيه والثقافيه والرياضية والدينيه والتعليمية ينطبق عليها القول {انا عايش ومش عايش} والقول الآخر {أنا لا اسمع ولا أرى ولا اتكلم}

وأضاف بهذا البيان أبلغ انا ادارة facebook أنه ممنوع منعا باتا الإفصاح أو نسخ أو توزيع أو اتخاذ أي إجراء آخر ضدِّي بناء على هذا البروفايل أو أي من محتوياته ويمكن معاقبة انتهاك الخصوصية بالقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى