سياسة وبرلمان

صبري الجندي: «تأكدت أن بعض الوزراء يتحركون كأنهم رئيس الحكومة الجديد»

كتبت أميرة السمان

شارك صبري الجندي مستشار وزير التنمية المحلية السابق منشور جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل.

وقال الجندي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قلت من ايام وكالعادة تأكد ما قلته بعض الوزراء
يتحركون بكثافه ويتحدثون بدلا من زملائهم الوزراء أصحاب الشأن ويتصرفون يصرحون وكأن كل منهم رئيس الوزراء القادم.

وكان مستشار وزير التنمية المحلية السابق قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليس من البطولة ادعاء البطولة بأثر رجعى.. وليس من الشجاعة ادعاء الشجاعه بأثر رجعى أيضا.. وليس من الأخلاق الإدعاء على الأموات وأغتيابهم.

وتابع مستشار وزير التنمية المحلية السابق أن أغلب مؤسسات الدولة التنفيذيه والسياسيه والتشريعيه والاجتماعيه والثقافيه والرياضية والدينيه والتعليمية ينطبق عليها القول {انا عايش ومش عايش} والقول الآخر {أنا لا اسمع ولا أرى ولا اتكلم}

وأضاف بهذا البيان أبلغ انا ادارة facebook أنه ممنوع منعا باتا الإفصاح أو نسخ أو توزيع أو اتخاذ أي إجراء آخر ضدِّي بناء على هذا البروفايل أو أي من محتوياته ويمكن معاقبة انتهاك الخصوصية بالقانون.

وتابع لا تلوموا تركى آل الشيخ ولاتلوموا من يساندوه ويؤيدوه فيما يفعل وتركوا له الحبل على الغارب يفعل بمصر وفنها ومبدعيها ما يشاء متى يشاء لوموا الجهله والاغبياء الذين تجاهلوا رموزنا فى كل المجالات وايدوا ودعموا أدعياء الفن الجاهلين وصنعوا منهم نجوما ومشاهير، لوموا من فرطوا فى كنوزنا الفنيه والادبيه بتراب الفلوس طواعيه وجهلا

لوموا من جعلنا منهم نحن بفلوسنا نجوما ومشاهير يتعالون علينا ويعتبرون ان تحيتهم لنا او أى ابتسامة مصطنعه منهم قبله حياة أو شرف ما بعدة شرف، هؤلاء الذين يهرولون بمجرد إشارة من تركى آل الشيخ، بحثا عن عطاياة وطمعا فى كرمه، هؤلاء هم من يستحقون اللوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى