الموقعفن وثقافة

شيماء سيف تعلن موعد عرض «جامعة المشاغبين» بالرياض

كتبت أميرة السمان

شاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” موعد عرض مسرحية “جامعة المشاغبين” بالمملكة العربية السعودية.

وتابعت شيماء سيف استنونا من يوم الأربعاء, 14 إلى السبت, 17 سبتمبر، مع احلى واجمل نجوم .. وإخراج العسل اوتاكا الرياض، مضيفة وللحجز اللينك فى البايو.

https://www.instagram.com/p/CiLOzi4NYrb/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ويشارك في بطولة “جامعة المشاغبين” عدد كبير من النجوم منهم: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شيماء سيف، أوس أوس، إيمان السيد، سليمان عيد، محمد أوتاكا، وغيرهم.

وكانت الفنانة شيماء سيف كشفت أن بطلات مسلسل أحلام سعيدة قًمن بتدشين جروب على التواصل الاجتماعي في أعقاب إنتهاء العمل قائلة: إحنا عاملين جروب أصلاً وعايشين عليه ”

ووجهت شيماء سيف رسالة للفنانة يسرا قائلة: “مهما إتكلمت مش هعرف أوصف مشاعري ناحيتك بحبك وبعشقك وبموت فيكي ومش كلام إعلام بعد المسلسل لما خلص خلاص أنا بشكرك على كل شيء على المحبة والتواضع والاحتواء”.

وعادت شيماء سيف مازحة: “مش بس شكراً على الاحتواء لكن على الاكل كمان كرم مش طبيعي كل يوم أروح الاوردر الاقيهم بيقلولي شيماء ماتطلبيش بريك لأن مدام يسرا طلبتلك الأكل والاقي رقاق وبسبوسة وأحس بإنشكاح”، جاء ذلك في لقاءها ببرنامج “كلمة أخيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى