مدارس وجامعات

“شوقي” يوجه رسالة للمعلمين بسبب مسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم

كتبت أميرة السمان

شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور جديد وذلك تأكيدا على ما تم الإعلان به للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم.

وكتب شوقي خلال منشوره “يتشرف د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ود. صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بدعوة حضراتكم لمتابعة المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 الساعة الثالثة عصرا”.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، يعقدان فاعليات المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد للعام المالي 2022/2023.

وأضافت التعليم في بيان لها، أن المؤتمر يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 الساعة الثالثة عصرًا، بمقر مركز إعداد القادة للقطاع الحكومي 13 شارع صلاح سالم بجوار الجهاز المركزي للمحاسبات.

وتأكيدا للخبر الهام للغاية سيتم فتح منصة المعلم للتدريب عن بعد للوظائف القيادية “مدير مدرسة – مدير إدارة – موجه فنى” وذلك يوم الأحد 26 يونيو الجاري مع العلم يوجد تطوير لنظام التدريب والاختبار حيث يوجد بعد المادة المعرفية تكليف لموقف مهنى بناء على البرنامج المتقدم اليه المعلم لابد أن يجاوب عن هذا الموقف المعلم وسوف يتم تصحيح الموقف حيث انه كتابى فى خلال 48 ساعة فإذا اجتاز المعلم الموقف المهنى سوف يسمح له بحجز اختبار بالفرع التابع له واذا لم يتخطى المعلم الموقف المهنى يتم الدخول مرة أخرى لموقف مهنى اخر للإجابة عليه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى