الموقعرياضة

شوبير: الأهلي فيه حاجة غلط حتي بعد الفوز على المريخ

كتب- أحمد عبد العليم

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن فريق النادي الأهلي سيضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال فوزه أو تعادله أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الجولة المقبلة بدور المجموعات.

وفي تصريحات إذاعية؛ أشار شوبير إلى أن مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي أقيمت أمس؛ شهدت بعض الأمور السلبية، وفي مقدمتها التراجع الواضح في مستوى اللياقة البدنية للاعب الأهلي بيرسي تاو، وذلك بعد أقل من ربع ساعة على انطلاق المباراة.

وأبدى شوبير تعجبه من الهدفين اللذين استقبلهما مرمى الأهلي خلال اللقاء، قائلًا: الهدفين جاءا من أخطاء غريبة للاعبي الأهلي، محذرا فريق الأهلي رغم الفوز في لقاء المريخ، قائلًا: مش كل مرة تسلم الجرة.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير: هناك أمور غير طبيعية في فريق الأهلي، وتحديدًا فيما يتعلق بالأهداف التي بات يستقبلها مرمى الأهلي بسهولة في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه للمرة الأولى في تاريخ الأندية السودانية؛ يُسجل هدفين في مباراة واحدة بشباك أحد الأندية المصرية في القاهرة، موضحا أن هز شباك الأهلي بات سهلًا في الفترة الأخيرة، بعدما كان أمرًا صعبًا في السابق، لدرجة أن الفريق أحيانًا كان يحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات متتالية.

وأضاف شوبير: الأهلي فيه حاجة غلط.. حاجة غلط لياقيا أو ذهنيا.. أو في الثقة الزائدة عن الحد، مُبديًا تعجبه من فرحة بعض جماهير الأهلي باحتلال فريقها المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن الفريق الأحمر مُطالب بأن يُظهر للجميع بأنه بطل دوري الأبطال، بجانب ضرورة معالجة الأخطاء والسلبيات التي ظهرت على أداء لاعبيه في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى