الموقعرياضة

«شكرا لكم».. «الموقع» يكشف حديث صلاح في غرفة المنتخب بعد قمة غانا

كتب – أحمد مصطفى:

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر، مع زملائه داخل معسكر الفراعنة، عقب مباراة الفريق الوطني أمس أمام نظيره غانا، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

وحرص نجم ليفربول، بحسب مصدر داخل المعسكر، على الإشادة بالروح التي ظهر عليها زملائه في الشوط الثاني، عقب استبداله للإصابة، وقدرتهما على العودة في المباراة مرتين.

وقال نجم ليفربول لزملائه:”كنت على قدر المسؤولية، وهذه الروح هي التي ستحقق لنا ما نريد، علينا أن نستمر في العمل بهذه الطريقة من أجل الاستمرار في البطولة والوصول إلى أبعد نقطة”.

وذكر قائد المنتخب لزملائه، بأنهم لاعبين كبار وجديرين بالثقة، ولديهم المقدرة على تحقيق اللقب، حتى في طل غيابه وعدم مشاركته، مطالبا اياهم بضرورة بذل كل طاقتهم في المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر.

نرشح لك: بعد التعادل مع غانا.. «الموقع» يكشف سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا

كما هنأ صلاح كلا من عمر مرموش ومصطفى محمد على هدفيهما بشكل خاص، مشيرًا إلى أنهما أنقذا مشوار الفريق وسيكون لهدفيهما دورًا فاصلًا في التتويج باللقب إن كتب للفراعنة.

وتعرض محمد صلاح في مباراة الأمس للإصابة التي خرج على أثرها من المباراة لحساب مصطفى فتحي،وبعذ خروجه بدقيقة سجل محمد قدوس لغنا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

ويحتاج منتخب مثر للفوز على منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي ستجمع الفريقين الإثنين النقبل لصمان الثعود إلى الدور الثاني ، وتجنب الحسابات المعقدة.

ويحتل منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة القانية برصيد ٦ نقاط عقب الفوز على غانا وموزمبيق، وتقبع مصر في الموكز الثاني بنقطتين، فيما يمتلك ملا من غانا ومموزمبيق نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى