الموقعفن وثقافة

شاهد تحضيرات أحمد حاتم للظهور في “موسى” وردود فعل قوية من الجمهور

كتبت ياسمين السيد

تلقى الفنان أحمد حاتم ردود فعل قوية من جمهوره ومتابعيه بعد ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم موسى، حيث شارك بشخصية يوسف التي كان قد جسدها في فيلمه الهرم الرابع والذي حقق نجاحا كبيرا في 2016.

ويشار أن إعلان الفيلم قبل عرضه بدور العرض السينمائية الأسبوع الماضي، قد أثار فضول المشاهدين، لظهور حاتم بشخصية الهرم الرابع، وهو اللقب الذي اكتسبه يوسف حجاج طالب الهندسة الماهر الذي يقوم بعمليات قرصنة على الحاسبات الإلكترونية لبعض الأشخاص الفاسدين في المجتمع.

وعلى الرغم من مشاركة أحمد حاتم كضيف شرف، إلا أن شخصية الهرم الرابع تلعب دوراً مهما في أحداث فيلم موسى للفنان كريم محمود عبد العزيز حيث يقود عملية اختراق الكتروني واسعة بصحبة فريق هاكرز كبير، مع الحرص على ظهور شعار الهرم الرابع الشهير على شاشات الكمبيوتر.

وأثار ذلك التساؤل حول ما إذا كان الهرم الرابع سيشارك أيضاً في أحداث الجزء القادم من الفيلم، ومن جانبه كان كريم محمود عبد العزيز بطل الفيلم نشر مؤخرًا، صورة تجمعه بـ حاتم من كواليس الفيلم، والتي لاقت استحسان متابعي النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويقدم فيلم موسى أول قصة روبوت في السينما العربية، من خلال مغامرة طالب عبقري في كلية هندسة محبط ومنطو يخترع روبوت ليساعده في مشكلاته الشخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من إياد نصّار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، وضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، والفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، نيوسنشري وأفلام مصر العالمية.

هند صبري بصحبة أحمد حاتم وعمر منسي في الساحل

إياد نصار لـ الموقع: لا أقدم الشر في فيلم موسى وكريم محمود عبد العزيز لديه طاقة رائعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى