الموقعفن وثقافة

سميرة سعيد لـ«الموقع»: طرح الأغاني السينجل أعادت الحياة لصناعة الموسيقى

كتب: حمدي طارق

قالت النجمة سميرة سعيد، إنّ فكرة طرح الأغاني الجديدة كـ«سينجل»، كانت من أهم خطوات عودة الحياة لصناعة الموسيقى من جديد، بعد سنوات غابت خلالها الأسماء الكبيرة خوفًا من الخسارة وغياب الإنتاج.

وأضافت «الديڤا» في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «ثقافة الجمهور تغيرت كثيرًا في الفترة الحالية وهو أمرًا طبيعيًا بسبب التطورات الكبيرة التي نشهدها حاليًا، ولذلك أصبحت فكرة طرح الأغاني بالكامل كألبوم غير محببة بالنسبة للناس، فهم يريدون استقبال الألبوم على هيئة أغاني سينجل، وهو أيضا مفيد بالنسبة للمطرب لأن كل أغنية تأخذ حقها من حيث سماع الجمهور ووقتها في الإنتشار» .

وعن البومها الأخير «إنسان آلي»، قالت: «تجربة مميزة وكبيرة بالنسبة لي، تتضمن عدد من الأغاني المختلفة وغير المتوقعة بالنسبة لي، وحققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وهو أيضا أول ألبوماتي خضت به تجربة الإنتاج الخاص.

وعن رأيها في منصات الأغنية، ردت قائلة: منصات الأغاني الرقمية، حفظت حقوق المطرب وكل فريق عمل الأغنية من القرصنة وإتاحتها إلكترونيًا بدون مقابل، وأصبحت منفذ لطرح كل الأغاني الجديدة.

نرشح لك : محمد حماقي يستعد لتسجيل أغاني جديدة وطرحها في 2024 «خاص الموقع»

وعن أعمالها الجديدة خلال العام الجديد 2024،انتهت سميرة سعيد، من تسجيل أغنية جديدة، وقالت: «سأطرحها خلال عام 2024 مع صديقي الملحن عمرو مصطفى، واستعد لتسجيل عدد من الأغاني الجديدة ايضا سأطرحها على الجمهور خلال العام الجديد».

ومن الجدير بالذكر، أنّ آخر البومات النجمة سميرة سعيد كان بعنوان «إنسان ألي» وطرحته كأغاني سينجل على مدار عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى