الموقعرياضة

سموحة يتعادل مع إنبي سلبيًا في دوري النيل

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين إنبي وسموحة في لقاء الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” والتي أقيمت على استاد بتروسبورت لتفتقر للأهداف رغم المحاولات من الجانبين.

شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة واستحواذ سكندري من الموج الأزرق وتحديدًا من جانب حسام حسن مهاجم سموحة الذي شكّل بتسديداته وتحركاته إزعاج لدفاعات إنبي لكنه لم يتمكن من هز الشباك مقابل هدوء في مستوى الفريق البترولي الهجومي لنخرج من الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وواصل الموج الأزرق هجومه في الشوط الثاني بعدما استطاع المدرب أحمد سامي بالمهاجم فادي فريد ليساهم في زيادة الفاعلية الهجومية لسموحة رفقة حسام حسن في مطلع الشوط، لكنه شاركه في إهدار الفرص المحققة للتسجيل ليظل التعادل السلبي سيدًا للموقف.

واعتمد إنبي في الجانب الآخر على الهجمات المرتدة التي قادها أحمد جمال أوفا وكابو وكاد الفريق البترولي خطف اللقاء في مناسبتين لكن أخطأ اللاعبين المرمى.

وهبط إنبي للمركز الثاني بهذا التعادل بعدما وصل للنقطة 23 معادلًا نقاط زد لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف كما لديه مباراة أقل ليستعيد قمة الترتيب، في المقابل ظل سموحة متخذًا من المركز السادس مكانًا له بعد الوصول للنقطة 18 معادلًا نقاط بيراميدز في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى