الموقعفن وثقافة

سمر مرسي: “قلقت من المشاركة بـ كوكو شانيل.. ووقوفي أمام شريهان حلم حياتي”

كتبت – ياسمين السيد

أعربت الفنانة سمر مرسي عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع النجمة شريهان في مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” التي تعود بها للمسرح بعد غياب سنوات.

وأوضحت سمر أن شريهان من أسباب حبها للفن منذ صغرها حيث كان العمل معها بمثابة حلم تحقق، وأضافت أن النجمة الكبيرة هي أيقونة تمتلك شغف كبير تجاه الفن والثقافة، بجانب احترامها للجميع في العمل من أكبر لأصغر ممثل.

واستكملت سمر مرسي حديثها عن شريهان قائلة: “وكانت طوال الوقت حريصة أن يحصل كل فنان على حقه بالكامل حتى يظهر أفضل ما لديه”.

وأشارت ” مرسي” إلى أن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة، معلقة: “كنت أشعر بقلق كبير تجاه الشخصية والدور فأنا لم يسبق أن قدمت عمل على خشبه المسرح، وتابعت قائلة: “و دراستي في أمريكا كانت في الأداء السينمائي فقط إلا أنني شعرت بسعادة كبيرة لحظة عرض المسرحية والتي تصاعدت ردود الأفعال حولها من أول يوم”.

وبدأت تنهال عليها التهنئة من الجمهور وصناع الفن في مصر مشيدين بالعمل و أدائها و علي رأسهم النجمة شريهان، مؤكدة أنها كانت تعرف أن العمل صعب ولم يسبق أن شاركت في عمل يشبهه من قبل ولكنها كانت علي يقين من نجاحه الكبير.

وكشفت سمر تفاصيل شخصيتها بالمسرحية حيث كانت تدعى “سيسيل” وهي صديقة “كوكو شانيل” والتي جسدت دورها شريهان، وكانت الصديقة المقربة التي ظلت ملازمة لها من أول نشأتهما في الملجأ حتى أخر أيامها.

وأوضحت أن هذه الشخصية مثلت تحدي كبير لها حيث حاولت الحفاظ على الخط الزمني وتفاصيل تطور الشخصية التي بدأت منذ 1910 حتى 1970، مشيرة إلى أنها التزمت بشكل كامل بالنص، بجانب الحفاظ على شخصية “سيسيل” والتي كانت تابعة لـ”كوكو شانيل”.

وكانت سيسيل حريصة طوال الوقت في مساعدة كوكو لتحقيق حلمها في إحداث ثورة في الأزياء و الموضة إلي جانب كونها صديقتها الوفية.

ولفتت أن شريهان كانت تشجعها طوال الوقت وتساعدها في تحضيرات الشخصية، وتدعمها خاصة وأنها المرة الأولى لها على خشبة المسرح، ووجهت الشكر لكل من المخرج هادي الباجوري مخرج العمل علي اختيارها، والعدل جروب حيث كانا من الأسباب الرئيسية أن يظهر العمل بهذا الشكل الجيد لا سيما انه التعاون الثالث بينهما.

وعن أعمالها المقبلة أكدت أنها تتمنى أن تقدم أعمال خيال علمي، وأعمال التشويق مشددة على أنها تحب الأفلام أو أعمال الدراما القصيرة سواء خمسة أو عشرة حلقات والتي تكون بها دراما مكثفة بعيدة عن المط وتمتع المتفرج أكثر من الأعمال التقليدية.

ويشارك في المسرحية عدد كبير من النجوم أبرزهم النجمة شريهان، وأيمن قيسون، وهاني عادل، وإنجي وجدان، وتامر حبيب، وحنان يوسف ، وشارك آسر ياسين كضيف شرف، والعديد من النجوم، ومن تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وبرعاية هيئة الترفية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى