الموقعرياضة

سر تراجع أداء محمد النني ورأي صادم في عمر كمال عبد الواحد.. نجم منتخب مصر السابق يوضح

كتبت أميرة السمان

كشف هشام يكن، نجم منتخب مصر السابق، أن الفراعنة لديهم أعظم هجوم، موضحا أن عمر كمال عبد الواحد لا يمتلك النزعة الدفاعية، وإمام عاشور يمكنه القيام بهذه المهمة.

وتابع يكن، أن المكان الذي يلعب فيه عمر كمال يختلف عن المكان اللي طلع عليه، مؤكدًا أن أحمد فتحي كان يمتلك القوة والصلابة الدفاعية، مشيرا إلى أن مروان عطية يمكنه سد الثغرة على الأطراف.

وعن سبب تراجع مستوى محمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، قال إن غيابه عن المشاركة في المباريات منذ فترة هو السبب في تراجع مستواه، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد.

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبدالله، قال إن النجم المصري محمد صلاح قدم الكثير لمنتخب مصر، مؤكدا أن محمد صلاح “عمل كتير لمصر”.

وأضاف الفنان صلاح عبدالله، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”،: “نحن كمصريين والكثير من العرب أيضا يتابعون مباريات ليفربول من أجل محمد صلاح”، مشيدا بأن “محمد صلاح عمل لنا صورة رائعة في أوروبا”.

وأكد الفنان صلاح عبدالله، “محمد صلاح عمل كتير لمصر، ولو عايزينه يلعب زي لعبه مع ليفربول هاتوا ليه اللاعيبة اللي بيلعبوا معاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى