اقتصادالموقع

سرقة هواتف وابتزاز وسحب الأموال.. العملاء يتساءلون: ما هي مواصفات سائقي تطبيق كريم؟

اضطر عملاء ممن يستخدمون تطبيق شركة كريم الخاصة بتوفير سيارات نقل لأماكن متعددة لذكر الشكاوى المقدمة ضد الشركة والتطبيق على الفيسبوك، بسبب عدم استجابة المسؤولين داخل المكان لما بدر من سائقي التطبيق تجاههم من تعديات وسلوكيات مرفوضة، لذا تساءل أغلب مستخدمي التطبيق عن معايير اختيار كابتن كريم وهو السائق المنوط به استقبال الطلبات.

ذكر أحد مستخدمي التطبيق في منشور له على الفيسبوك اضطر لكتابته لأن الشركة تحذف كل التعليقات السلبية على الصفحة الرسمية الخاصة بهم، لذا فقد تحدث عن تأخر كباتن «كريم» عن الحضور لمكان تواجده، وبعدما وصل سأل السائق العميل عن وجهته، وأخبره أنه سوف يذهب للمهندسين، لكنه فوجئ برفض السائق لإيصاله نظرا لبعد المسافة.

ورفض السائق الطلب بحجة أنه يشعر بالنعاس، مؤكدا للعميل أنه سوف يلغي الطلب من هاتفه، ولن يتم تحميل أي رسوم عليه، وظل الأمر هكذا لمدة عشرة دقائق وعندما وجد العميل أن الطلب لم يلغى اتصل بالسائق وسأله عن سبب تأخره وأكد الأخير أنه لم يتمكن من إلغاء العملية، حتى يتم الخصم من رصيد العميل ويتم التعامل من قبل الشركة مع الأمر على أنه خطأ.

نرشح لك : نائب اتحاد عمال مصر يناشد عبر “الموقع” بتقليل الكثافات في مختلف المصالح وفق التوجيهات الرئاسية

حاول العميل التواصل مع «الكابتن» لكنه وضعه على قائمة الرفض، ولم يستطيع التواصل معه مرة أخرى، وتم خصم ثمن الرحلة من بطاقته الائتمانية، لذا فقد أكد على أن سائقي الشركة يتعاملون مع العملاء بطريقة سيئة ومرفوضة.

وأكدت شركة كريم أنها تواصلت معه في التعليقات، لكنه ذكر أنهم اعتذروا عن الخطأ دون رد أمواله، بينما اشتكت أخرى من أن كابتن شركة كريم أوصلها إلى وجهتها بمبلغ 40 جنيه، لكنه لم يغلق الرحلة بعدما انتهت وظلت مفتوحة وتم خصم 700 جنيها من “الفيزا” الخاصة بها، لذا نوهت أن لا يتعامل أي ممن يستخدمون تلك التطبيقات بالفيزا.

بينما أكدت إحدى العملاء وتدعى دعاء الريان، على أنه تمت سرقة هاتفها أثناء طلبها لشركة كريم، ولم تستطيع التواصل مع أي من المسؤولين لاسترجاعه ومعاقبة السائق، لذا اضطرت أن تستخدم مواقع التواصل لعرض الشكوى ضد الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى