اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

سامسونج تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy F04 الجديد

كتب – حنان حمدي الحلو

كشفت شركة سامسونج Samsung عن أحدث هاتف رخيص لها Galaxy F04 منذ أيام قليلة، و اعتبارًا من اليوم ، سيكون متاحًا للشراء لأول مرة في الهند التي تعد ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم. إليك جميع المعلومات المتعلقة بالمواصفات والسعر إذا كنت تتطلع لشراء الهاتف.

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، يبلغ سعر الهاتف في السوق 84 دولار أمريكي أي ما يعادل 2500 جنيه مصري تقريبا، بينما لا توجد أي تفاصيل حول سعره في السوق المصري الآن. ويتوفر هاتف سامسونج Galaxy F04 بألوان عصرية وشبابية وهم الأخضر والبنفسجي.

يعمل هاتف سامسونج Galaxy F04 بمعالج من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية نوع Helio P35 ، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت.

وانطلق هاتف سامسونج Galaxy F04 بشاشة نوع IPS LCD ، قياس 6.5 بوصة، بجودة + HD ، ودقة عرض 1600 × 720 بكسل، مع معدل تحديث للشاشة 60 هرتز في الثانية.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة المستخدم OneUI. ويقدم هاتف سامسونج Galaxy F04 كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وفلاش LED ، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابكسل.

يضم هاتف سامسونج Galaxy F04 بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 15 وات، ويشتمل على ميزات أخرى مثل أن الشاشة تأتي مقاومة للماء والغبار، كما يدعم بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS ، ومقبس بقياس 3.5 مليمتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى