الموقعمدارس وجامعات

زويل: جامعة العلوم والتكنولوجيا تتميز بمستوى أكاديمي عالمي و مناهج تواكب كُبرى الجامعات الدولية

كتبت – منار إبراهيم

قالت مدينة زويل، إن جامعة العلوم والتكنولوجيا تتميز بمستوى أكاديمي عالمي بمختلف برامجها وتخصصاتها المتطورة، والتي تم اعتماد العديد منها دوليًا.

وأضافت أن المناهج الدراسية بالجامعة تواكب ما تقدمه كبرى الجامعات العالمية ومتناغمة مع الأبحاث العلمية والاتجاهات الحديثة في مختلف العلوم، مما يخلق بيئة علمية مدعمة بالابتكارات والمسارات الأكاديمية المنافسة.

وأوضحت أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تضم نخبة من الطلاب المتفوقين والنوابغ؛ والتي تحرص على تقديم كافة سبل الدعم إيمانا بجهودهم المختلفة في خلق تطور باهر من خلال البحث العلمي بمختلف العلوم لضمان مستقبل أفضل.

وفي النهاية، أشارت إلى أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مدينة متكاملة مجهزة بأحدث التقنيات العالمية لخدمة طلابها وأساتذتها و باحثيها.

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

نرشح لك : مدينة زويل افتتاح معامل جديدة استعدادًا للعام الدراسي 2023 – 2024

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى