الموقعرياضة

ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل فلورنتينو بيريز عن رئاسة النادي

كتب_ أحمد عبد العليم

أصدر نادى ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا يرد فيه على الأنباء التى ترددت بشأن رحيل فلورنتينو بيريز رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

تضمن بيان ريال مدريد على موقعه الرسمي” في مواجهة شائعة ظهرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان من المفترض أن يفكر في ترك رئاسة النادي ، يريد نادي ريال مدريد أن يصرح بما يلي: – أن هذه الشائعات كاذبة تمامًا وتطيع بعض المصالح التي ليست لديهم أي شيء. لتفعله بالواقع”.

جاء فى البيان: ” وانه في الجمعية العامة القادمة للشركاء الممثلين لريال مدريد لن يكون هناك بند على جدول الأعمال يناقش فيه اسم مدينة ريال مدريد “.

فشل ريال مدريد الإسباني، فى تعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، إلى نادي اتحاد جدة السعودى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما أظهرته المباريات التى خاضها الفريق، خلال رحلة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2023 – 2024.

وحقق ريال مدريد، خلال جولته الاستعدادية بأمريكا، الفوز على ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 2، كما تغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفين نظيفين، وخسر أمام غريمه التقليدي برشلونة، في لقاء الكلاسيكو، بثلاثية نظيفة، وأخيرا خسر أمام يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 3 – 1.

وعاني ريال مدريد، خلال مواجهاته الأربعة، التى خاضها خلال معسكره فى أمريكا، من أزمة كبيرة، على مستوي إنهاء الهجمات التى يخلقها الفريق طوال المباراة، ووضح غياب الهداف، صاحب اللمسة الاخيرة، لإنهاء تلك الهجمات.

وسجل الفريق الملكي، خلال رحلته الأمريكية، 6 أهداف فقط، خلال 4 مباريات، وهو عدد قليل، بالمقارنة بعدد الفرص الكبير، التى سنحت للفريق خلال المواجهات الأربعة الودية، الأمر الذى يجعل التعاقد مع مهاجم جديد، أمر حتمي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى