الموقعفن وثقافة

رمضان 2023..تفاصيل مسلسل «جعفر العمدة» لمحمد رمضان

كتبت – أسماء مدحت :

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «جعفر العمدة»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي يجمعه مُجددًا بالمخرج محمد سامي بعد أن سبق وحققوا نجاحات متتالية مع بعضهم البعض في مسلسلي «الأسطورة» و«البرنس».

ومن المُقرر عرض «جعفر العمدة» في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، ويجسد «رمضان» من خلاله شخصية «جعفر» صاحب شركة مقاولات، ومتزوج خلال أحداث المسلسل ب4 فنانات هم «مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي»، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي.

وقرر صناع العمل مؤخرا بتغيير اسم المسلسل ليصبح «جعفر العمدة» بدلًا من مسلسل «العمدة» فقط؛ وذلك بسبب وجود مسلسل آخر له اسم متقارب مع الاسم الأول للمسلسل.

ويستعد الفنان أحمد سعد لتسجيل تتر مسلسل الفنان محمد رمضان هذا العام، ويعد هذا التعاون الثاني بينهم، وذلك بعد غنائه لتتر البداية والنهاية لمسلسل «البرنس» والذي عرض في رمضان 2020.

جدير بالذكر أن مسلسل «العمدة» من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى