الموقعفن وثقافة

رمضان يقدم فنانين سبع صنايع والبخت مش ضايع

تقرير – أميرة عاطف

دراما رمضان هذا العام مليئة بالمفاجآت، ومن ضمن هذه المفاجآت غناء بعض النجوم داخل مسلسلاتهم، سواء في أحداث العمل أو التترات، فممثلو اليومين دول “سبع صنايع بس البخت مش ضايع”، فالفنان في هذا العصر أصبح ممثلا ومغنيا، ومقدم برامج، وموديل إعلانات، وتيك توكر ، وما خفى كان أعظم.

فقد أصبح الفنانون يقدمون كل ما بوسعهم لجذب أكبر قدر من الجمهور خاصة في ظل هذا الزخم الدرامي في موسم رمضان للظهور وسط الكم الهائل من المسلسلات، وكسب أكبر نسب مشاهدة.

ويستعرض عدد من الممثلين، إمكانياتهم الفنية، ويجوز أن تكون موهبة غنائية في الغناء بهذا السباق الرمضاني الجاري بتقديمهم أغان في مسلسلاتهم.

وتتراوح أغاني الممثلين في رمضان 2024 من تترات المسلسلات إلى أغاني يؤدونها ضمن الأحداث.

ريهام حجاج

تغني الفنانة ريهام حجاج أغنية “أحلى صدفة” مع مسلم وأوكا في تتر مسلسلها “صدفة”.

أغنية “أحلى صدفة” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدي.

أكرم حسني

يغني أكرم حسني “بابا جه” بصحبة لافينيا نادر التي تقدم دور ابنته جودي من مسلسله الذي يحمل نفس الاسم والأغنية من كلمات أكرم حسني وألحان كريم عاشور وتوزيع أحمد وحيد.

أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة

يجتمع الفنانون أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة في أغنية “العتاولة” من كلمات وألحان إسلام شيندي وتوزيع أحمد توينز.

سلمى أبو ضيف

تلعب سلمى أبو ضيف الإنفلونسير “شيماء” وتتجه لعالم المهرجانات ضمن أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” حيث تقدم أغنية بنفس الاسم.

إلهام صفي الدين

“هبة تاتو” هي البلوجر الشهيرة وعدوة “شيماء” في “أعلى نسبة مشاهدة” وتجسدها إلهام صفي الدين، وفي اول مشهد لها بالمسلسل، نجدها تغني “وسع دة مجالي” من كلمات وتوزيع أحمد المشاكس.

ليلى زاهر

تقدم ليلى أحمد زاهر أيضًا في “أعلى نسبة مشاهدة” مهرجان “نسمة الكاريزما” والتي تغني فيها عن شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى