رياضة

ركلات الترجيح تصعد بطلائع الجيش على حساب المصري لنهائي كأس الرابطة

صعد فريق طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة المصرية، بتخطي فريق المصري البورسعيدي في مباراة نصف نهائي والتي أقيمت على استاد برج العرب ليتعادل الفريقان في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1 قبل أن يفوز الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

استطاع طلائع الجيش التقدم في النتيجة مع الدقيقة 15 من عمر اللقاء عن طريق جودوين شيكا بعد تغطية سيئة من أحمد منصور ليتمكن اللاعب من الهرب منه في الطرف الأيمن قبل أن يسدد كرة في أقصى يمين الحارس ليتقدم الضيوف.

ودخل صلا محسن بديلًا في الشوط الثاني ليجدد أمل المصري قبل أن يسلبه بعد ذلك، إذ أحرز هدف التعادل في الدقيقة 73 بتسديدة رائعة بعد كرة ثابتة أرسلت داخل منطقة الجزاء ليحاول حسين فيصل ترجمتها بالرأس لكنها تصل أمام محسن الذي سددها في المرمى لينهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرةً لحسم بطاقة التأهل سجل للجيش وحيد، أحمد متعب، وزولا وأهدر سطوحي ركلته أعلى المرمى، وفي المقابل تصدى شعبان لركلة باهر المحمدي الأولى ثم ركلة صلاح محسن وتسديدة جيلاس في القائم فيما كان ميدو جابر الوحيد الذي سجل للنسر الأخضر.

وتأهل طلائع الجيش بهذه النتيجة للمرة الأولى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة منتظرًا الفائز من الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في المواجهة التي تنطلق في السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى