الموقعفن وثقافة

رشدي الشامي يتحدث لـ«الموقع»: بعد «تحت الوصاية»: دراما الـ15 حلقة أهم سبب للنجاح وشخصية عم ربيع أرهقتني

كتب – حمدي طارق

قال الفنان رشدي الشامي إن شخصية عم ربيع الذي قدمها ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية شخصية صعبة ومركبة، وكان تقديمها تحدياً كبيراً بالنسبة له، خاصة وأنها مختلفة تماما عن ظهوره الأخير في شخصية عزت في مسلسل غرفة 207.

وأضاف «الشامي» في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: حينما تلقيت شخصية عم ربيع وجدتها وكأنها فرصة للظهور بشكل جديد ومختلف تماما عن آخر أعمالي، وكون الشخصية مركبة وبها العديد من العوامل النفسية كان تحدياً كبيراً بالنسبة لي.

نرشح لك: جوري بكر تتحدث لـ«الموقع» عن شخصية «وداد» :دور العمر.. ومتابعة «الهضبة» للعمل مفاجأة

وأضاف: منذ الإعلان الأول للمسلسل وجدنا توقعات كثيرة من الجمهور، ولكن كان بداخل فريق العمل بالكامل ثقة وتفاؤل؛ لأن المسلسل يناقش موضوعاً جاداً، ويحاول مناقشة قضية هامة موجودة بكثرة في المجتمع.

وعن ظهوره المستمر في الأعمال التي تتضمن 15 حلقة فقط، قال: من أهم أسباب نجاح كافة الأعمال التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة أنها تمتاز بسرعة الأحداث الذي يزيد من عامل جذب الجمهور، بعيدا عن ملل أو ما في الأحداث بدون داع، ولذلك الأعمال التي تتضمن عدد حلقات صغير، أثبتت أنها الأفضل بالنسبة للجمهور، وهو مؤشر جيد للغاية من أجل الإنتاج الدرامي.

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي ودياب ورشدي الشامي ومها نصار، تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى