الموقعرياضة

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع «لايمر» حتى 2027

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن نادي بايرن ميونخ رسميًا، صباح اليوم الجمعة، تعاقده مع الدولي النمساوي، كونراد لايمر، حتى 2027 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع لايبزيج.

انتقل لايمر إلى لايبزيج في صيف 2017 قادما من سالزبورج النمساوي، وحصل على بطولتي كأس ألمانيا، ولعب هذا الموسم 21 مباراة في الدوري الألماني وسجل 3 أهداف وصنع 4 فرص كبرى، ليبدأ الآن رحلة جديدة مع العملاق البافاري.
وقال الرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ، يان كريستيان دريسن: “يسعدنا توقيع كونراد لايمر، لقد جاء إلينا كفائز بكأس الاتحاد مرتين، ونأمل الآن أن نحتفل بالعديد من الانتصارات والألقاب الرائعة هنا في بايرن ميونخ”.

بدأ لايمر في أكاديمية ريد بول سالزبورج للشباب وظهر لأول مرة كمحترف في سبتمبر 2014 في سالزبورج، وفاز بالدوري والكأس النمساوي ثلاث مرات قبل أن ينتقل إلى لايبزيج في صيف عام 2017.

شارك مع لايبزيج في 190 مباراة تنافسية وسجل 15 هدفا، كما لعب لايمر أول مباراة دولية له مع النمسا في سبتمبر 2019 وحتى الآن شارك في 26 مباراة مع بلاده وسجل هدفين.

وقال لايمر بعد توقيع العقد: “إنه حلم تحقق بالنسبة لي، بايرن هو أحد أكبر الأندية في العالم، سأقدم كل شيء للنادي والمشجعين، دائمًا ما يكون لدى بايرن ميونخ أعلى الأهداف، مثلي تمامًا”.

وأضاف: “أنا قادر فقط على إعطاء 100%، وهذا ما سأضعه وسأفعله في كل جلسة تدريبية من اليوم الأول، لا يمكنني الانتظار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى