الموقعرياضة

رسميا.. الشناوي يخضع لجراحة ناجحة ويغيب عن الملاعب 3 أشهر

كتب – محمد علاء

خضع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لعملية بالمنظار بواسطة خبير ألماني متخصص في إصابات الكتف ، على أن يغيب الشناوي عن الملاعب لفترة ثلاثة شهور .

وتم التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا والجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع الجانب الألماني لإنهاء الإجراءات الطبية الخاصة بالحارس.

ويتمنى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام و الجهاز الفني والطبي للمنتخب واللاعبين الشفاء العاجل لمحمد الشناوي.

وعلى صعيد آخر، واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية في العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ المقامة بكوت ديفوار .

شهد المران مشاركة ٢٤ لاعبا ، بينما لم يشارك إمام عاشور بعد خروجه من المستشفي ظهر اليوم .

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب صباح غدا الجمعة إلى مدينة سان بيدرو .

إمام عاشور في أول تعليق: عشت لحظات بين الحياة والموت

كشف إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في مران الفراعنة أمس الأربعاء، وتسببت في دخوله المستشفى بكوت ديفوار.

وكان منتخب مصر أعلن أمس إصابة إمام عاشور بإرتجاج في المخ ونقله إلى المستشفى وبقائه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

ونشر إمام عاشور صورة له على حسابه بموقع “إنستجرام” أثنا تواجده في المستشفى وهو يخضع للرعاية الطبية، من أجل طمأنة الجماهير المصرية على حالته الصحية.
وكتب إمام عاشور على الصورة: “الحمدلله على كل شيء.. أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت وشوفت حاجات امبارح يارب ما تكتبها على حد”.

وأكمل: “بشكر كل واحد كان جنبي امبارح بشكر دكاترة المنتخب وبشكر اللاعيبة وبشكر الجهاز الإداري وأخيرا والله يا جماعة مافيش حاجة في الدنيا تستاهل وكل حاجة في لحظة هتروح”.
وأتم: “الحمدلله على كل شيء وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل لدور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا، حيث من المقرر أن يلتقي مع الكونغو في الدور المقبل من البطولة، يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى