رياضة

رسالة وداعية من فاران لـ ريال مدريد وجمهوره بعد الانتقال لـ مانشستر يونايتد

ودع الفرنسي رافاييل فاران، زملائه في فريق ريال مدريد بيانا وجمهور ناديه، قبل الرحيل للانتقال لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشر فاران بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع ” إنستجرام كتب فيه:”بعد 10 سنوات رائعة للغاية في ريال مدريد، حان الوقت لوداع النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي.. معًا تجاوزنا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها.”

وتابع:” أود أن أشكر جميع المدربين والأشخاص الذين عملوا في النادي وأشكرهم على كل ما فعلوه لأجلي، شكرًا أيضًا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين قدموا لي الكثير من المودة ودفعوني لبذل قصارى جهدي والقتال من أجل تحقيق النجاح، لقد كان شرفًا لي مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، فقد حققنا انتصارات لا حدود لها ولن أنساها أبدًا، خاصة ” العاشرة”.”

وأضاف قائلًا:”أعرف أنه كان شرفًا كبيرًا بالنسبة لي أن أكون قادرًا على عيش مثل هذه اللحظات الخاصة.. أيضًا أود أن أشكر جميع الإسبان خاصةً في مدينة مدريد، المكان الذي وُلد فيه طفلي، هذا البلد سيكون مميزًا دائمًا بالنسبة لي.”

وأكمل قائلًا:”لقد كانت رحلة رائعة بكل الطرق، أغادر وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء لهذا النادي ولن أغير أي شيء في قصتنا الرائعة هذه، والآن يبدأ فصل جديد.”

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن توصله لاتفاق لضم رافاييل فاران قادمًا من نادي ريال مدريد.

https://www.instagram.com/raphaelvarane/?utm_source=ig_embed&ig_rid=c9ca9b21-ba77-401c-a575-117746e6da89

 

عودة كريما بنزيما لتدريبات ريال مدريد بعد إصابته بالكورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى