فن وثقافة

رامي عياش.. يفاجئ الجمهور فى أحدث حفلاته بالغناء بدون ميكروفون

كتبت – أميرة عاطف

أجواء عالمية عاشها الجمهور اللبنانى مع فعاليات الحفل الغنائى الساحر الذى أحياه البوب ستار رامي عياش في كازينو لبنان، وسط حضور جماهيري كبير، كانوا على موعد مع حفل مختلف، وكانت من بين الحضور، زوجته مصممة الأزياء السيدة داليدا عياش، التى دائما تسانده وتدعمه فى خطواته، وأيضا بحضور الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، التى قدمت النجم رامى عياش بكلمات مؤثرة استعرضت فيها مسيرته ومشواره الفنى.

كما ظهرت فرقته بالزي الأبيض الذي تم اعتماده في حفلات رامي الأخيرة إذ يعتبر أول من أطلق هذا التريند في الوطن العربي واستمر به في جميع حفلاته.

قدم رامى نخبة من أشهر أغنياته، قرابة الساعتين، وفاجأ الجميع بغنائه موال “وجهك يا حلو” وصوته ملأ المسرح وسط تفاعل الحضور وإعجابهم بما قدمه بدون ميكروفون.

ومن ناحية أخرى، يلتقي رامي عياش بجمهوره العربي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يُحيِّ حفلاً غنائياً ضخماً في كازينو باريس في الرابع والعشرين من مايو القادم.

ولد في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش. شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما وأول اغانية التي تغنى بها لعيونك بدي غني واغنية بغنيلا وبدقلا من ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة أغنيته الناس الرايقة كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس.

حياته الأسرية
تزوج من اللبنانية «داليدا سعيد» في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013 ورزق بإبنه الأول«آرام» في العشرين من مارس عام 2016 وفي العشرين من يونيو 2018 رزق بابنته «إيانا»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى