الموقعرياضة

«راسموس هويلوند» أفضل لاعب في فبراير بالدوري الإنجليزي

كتب- أحمد عادل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فوز راسموس هويلوند لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليج” عن شهر فبراير.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي تتويج راسموس هويلوند بعد تألقه اللافت للنظر مع الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير كل من فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، نظيريه راسموس هويلوند نجم مانشستر يونايتد، بوكايو ساكا نجم آرسنال وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا وجواو جوميز لاعب ولفرهامبتون وباسكال جروس من برايتون ورودريجو مونيز من فولهام.

وتوج ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، بالجائزة عن شهر يناير الماضي 2024.

كما كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن رقم تاريخي قياسي فى شهر فبراير الجاري وضعه في مقدمة الأفضل تهديفيًا عبر التاريخ في مباريات البريميرليج أكثر من أي شهر في تاريخ المسابقة.

ووفقًا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي تم تسجيل 158 هدفًا في 42 لقاء، مما يعني أن الكرة دخلت الشباك بمعدل 3.8 هدف في المباراة الواحدة.

وتصدر نادي آرسنال سجل أعلى الهدافين بالدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير بواقع 18 هدفًا، أي أكثر بستة أهداف من أي فريق آخربينما أحرز كل من مانشستر يونايتد وأستون فيلا وليفربول 12 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى