منوعات

رئيس تحرير موقع الموقع: «السيسي أنهى عزلة مصر وجعلها تقود محيطها وقارتها»

قال الكاتب الصحفي محسن سميكة إن الحاجة أم الاختراع وأنه بسبب الالتزامات التي تفرض على البعض قد تتسبب في تغيير حياتهم للأفضل عن طريق عدم تضييع وقت الفراغ فيما قد يضر المواطنين.

وتابع «سميكة» في حديثه في برنامج “تصدوا معنا” على إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية ريهام سويلم، والإذاعي والكاتب الصحفي جمال نور الدين “هناك شائعات أطلقت بأن بعض الدول التي تتعامل معها مصر لا تملك اقتصادا قويا”، لافتا إلى أنه أصبح هناك تنوعا في العلاقات مع دول الغرب، وأنشأت مصر علاقات قوية مع كل الدول، وهو ما حدث داخل الاتحاد الإفريقي حيث تحولت مصر من دولة منبوذة إلى دولة ترأس الاتحاد تحت قيادة الرئيس السيسي.

نرشح لك : الكاتب محسن سميكة: خدمات المدن الجديدة وبديل العشوائيات تضاهي خدمات الكومبوندات الخاصة

وأكد الكاتب الصحفي أن ذلك التحول الذي نشاهده في مصر حدث في سبع سنوات، متابعا “انتظر عامين آخرين حتى نرى إلى أين سوف تصل الدولة، ومن منطق المنفعة سوف يجني المواطن نفع ذلك”.

نرشح لك : سميكة: لجان الشر الإلكترونية تنشر الأكاذيب تحت ستار صفحات فنية ورياضية

ونوه إلى ضرورة أن تكون الإجابة على السؤال أن تصديق الشائعات تصيبك بالإحباط وغيرها من المشاعر السلبية وعلى المواطن أن يسأل قبل تصديق الشائعات ونشرها ما يساهم في أزمة حقيقة، وأن ذلك يسبب ضغطا متواصلا على الجميع لذا يجب أن يتفائل الجميع بالخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى