الموقعرياضة

رئيس الاتحاد الفرنسي:” الأسبوع المقبل سيتم حسم مستقبل ديشامب مع منتخب الديوك”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد نويل لو جرييه، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه سيتم عقد أجتماعاً الأسبوع المقبل، لحسم مستقبل ديدييه ديشامب مدرب المنتخب مع الديوك بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ومن جانبه قال لو جرييه في حواره مع شبكة “TeleFoot” الفرنسية:” سنلتقي الأسبوع المقبل مع ديشامب، في الطبيعي أمهل الأمر 10 أيام، لذلك سنلتقي في جونجان بمكتبي ونقضي اليوم سويًا”.

وتابع مؤكداً:” على كل شخص أن يفكر فيما حدث خلال الفترة الماضية بشكل جيد، وما الخطأ الذي تم ارتكابه، فديديه صديق لي، سندردش سنويًا لأنه شخص مخلص للعمل مع المنتخب منذ اليوم الأول، فالخروج من بطولة اليورو يعتبر إخفاقه الأول”.

وأستكمل رئيس الاتحاد الفرنسي حديثه مشيداً بصاحب ال52 عاماً قائلاً:”ديشامب لم يخذلني أبدًا، فهو شخص مخلص ومنظم، ويعد هذا هو أول فشل له، لكن هذا بالتأكيد لا يعني بأنه سيستمر أم لا، لم أقل شيئاً حتي الأن ، لذلك سنتحدث معه لمحاول تغيير ما حدث”.

وتحدث لو جرييه عن خروج منتخب فرنسا من بطولة كأس أمم أوروبا:” علينا أن نتذكر أننا كنا نشارك في مجموعة صعبة بجانب كل من البرتغال وألمانيا والمجر، ورغم ذلك تصدرنا الترتيب، ولكن أمام سويسرا كنا متقدمين في آخر 10 دقائق لكن لم ننجح في الحفاظ على التقدم، فهذا الأمر لا يستحق أن نتذكره دائمًا”.

وودعت فرنسا البطولة علي يد سويسرا في دور ثمن نهائي اليورو، بعدما لجأت المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف مقابل مثلهم إلي ركالات الترجيح، حيث أهدر كيليان مبابي ركلة الجزاء الحاسمة وتسبب في خروج الديوك من البطولة بشكل مخيب.

سلاح جديد.. قصة الساعة النادرة التي قادت إنجلترا إلى نصف نهائي يورو 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى