الموقعرياضة

سلاح جديد.. قصة الساعة النادرة التي قادت إنجلترا إلى نصف نهائي يورو 2020

يقدم منتخب إنجلترا مستويات مميزة ونتائج رائعة للغاية خلال مشاركاته في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ليصل الفريق الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

ونجح منتخب إنجلترا في تخطي عقبة أوكرانيا في الدور ربع النهائي بطولة يورو 2020 عقب الفوز برباعية نظيفةن ليضرب الأسود الثلاثة موعدا مع الدانمارك في الدور نصف النهائي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها منتخب إنجلترا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية حيث كانت آخر مرة في عام 1996.

وراء نتائج المنتخب الإنجليزي وتألقه في يورو 2020، سلاح نادر يعتمد عليه جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا وهو استعانته بساعة من طراز خاص لمساعدته في مهمته مع الأسود الثلاثة ببطولة يورو 2020.

وتمد هذه الساعة، المدرب الإنجليزي بالمزيد من المعلومات والبيانات الخاصة بالبطولة الأوروبية الجارية.

كما أنها تمنحه المعلومات الخاصة بتشكيلات الفرق المنافسة في البطولة وطرق اللعب التي يعتمدون عليها واللاعبون المتخصصين في تسديد ركلات الجزاء داخل هذه الفرق وطرق تسديد هذه الركلات.

هذه الساعة من إنتاج شركة “Hublot” السويسرية الشهيرة وتحمل اسم “Big Bang E”، وتم إصدار 1000 نسخة منها فقط، وتبلغ قيمتها 4800 جنيه إسترليني.

شركة “Hublot” معروفة بتصنيع الساعات التي يرتديها المدربون بالإضافة إلى اللوحات التي تعرض الوقت الإضافي وأرقام اللاعبين أثناء التبديلات.

وهذه الساعة تم إصدارها خصيصا لبطولة يورو 2020، ومن ضمن مزاياها أيضا أنها تمنح لمن يرتديها متابعة المباريات في الوقت الفعلي وتقدم له معلومات لحظية عن أحداث أي مباراة بالإضافة إلى تقييمات اللاعبين وعرض التشكيلات بالإضافة إلى كافة التافاصيل والأسرار الخاصة بالفرق المنافسة في البطولة.

الفريق الإنجليزي يستعد لمواجهة الدانمارك يوم الأربعاء المقبل على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن في نصف نهائي يورو 2020.

الألماني فليكس بريش حكمًا لقمة إسبانيا وإيطاليا بنصف نهائي يورو 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى