عيادتك

دينا أبو السعود: Elp Multivit يقوي المناعة ويُعالج الأنيميا وفقر الدم

كتب – محمد علي 

قالت الدكتورة دينا أبو السعود، المستشار الطبي لشركة Bio Natural، إن هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى أكسدة الجسم مثل الزيوت المهدرجة أو المقليات، وتؤدي إلى إطلاق خلايا حرة تعمل على تدمير الخلايا السليمة، مشيرة إلى أن الأكسدة هي الموت بالبطيء.

وأضافتت “الحياوي”، خلال لقائها مع إيناس الليثي ومي البحيري والدكتورة نورهان قنديل، ببرنامج “صحتك بالدنيا”، المذاع على قناة “cbc”، والذي تنتجه شركة “ريكورد ميديا”، أن هناك ضرورة لمنع الأكسدة التي قد تحدث بسبب التعرض للشمس لفترة طويلة، بدون الحصول على فيتامين “سي”، كما أن كثرة التدخين يزيد من الأكسدة.

ولفتت إلى أن فيتامين “أ” من أهم الفيتامينات المضادة للأكسدة، مشيرة إلى أن أكسدة الجسم تؤدي إلى شحوب الوجه، ولذلك هناك ضرورة لتناول المكملات الغذائية التي تتناول الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم مثل المكمل الغذائي Elp Multivit.

وأوضحت أن مكمل Elp Multivit يحتوي على 13 فيتامين ومعدن مثل الزنك والنحاس والكالسيوم، وفيتامين “ا” وفيتامين “سي”، مشيرة إلى أن هذه الفيتامينات تقوي الجهاز المناعي، وتمنع من أكسدة الجسم، مشيرة إلى أن مكمل Elp Multivit مناسب لكل الأعمار ابتداءً من 13 عامًا، ويكون من خلال تناول قرص واحد بعد الإفطار لتعزيز الجهاز المناعي.

وأشارت إلى أن الفيتامينات مهمة جدًا لتقوية الجهاز المناعي، مما يساهم في تقليل الإصابة بنزلات البرد، أو الفيروسات المختلفة، كما يدعم الطاقة، ويزيد من التركيز، ويزيد من صحة الأوعية الدموية والعظام بصورة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى