منوعات

«دنيا سمير غانم»: مبوسطة أن مسرحية أنستونا بتتعرض في الرياض

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن ردود فعل الجمهور السعودي على مسرحيتها أنستونا، الذي يعرض حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وقالت دنيا سمير غانم في تصريحات تلفزيونية، إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور السعودي على مسرحيتها أنستونا، معلقة: رد الفعل على المسرحية جميل وفاق توقعاتي وأنا مبسوطة أن المسرحية اتعرضت في الرياض الحمدلله.

وتابعت: أنا كنت بشوف بابا بعد المسرح كان على طول بيتصور مع الجمهور، أيا كان عدد الجمهور كان بيفضل واقف كان بيتصور في الاستراحة وبعد العرض.

وتدور أحداث مسرحية أنستونا، حول شريف الذي يستأجر مسرحًا لإقامة حفل غنائي، لكنه سرعان ما يكتشف أن المسرح مسكون بروح كاميليا التي كانت تمتلك المسرح في الثلاثينيات، هذه الروح تمنع أي شخص من الدخول أو الغناء على المسرح، لكن يحدث موقف معقد، وهو تعقد اتفاقًا مع شريف على تقديم حفيدتها الأخيرة، من خلال حفل كبير لها على المسرح الذي يحمل نفس الاسم.

شارك في بطولة مسرحة أنستونا، مجموعة من الفنانين منهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف كريم سامي، وإخراج خالد جلال.

يعد مسلسل جت سلمية، آخر أعمال دنيا سمير غانم المسرحية، حيث عرض العمل في السباق الرمضاني لعام 2023، حيث تناول العمل في إطار كوميدي حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديمًا وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى