منوعات

«دنيا سمير غانم» تتضامن مع القضية الفلسطينية: هكتب وأتكلم وأشارك وأقاطع بكل نفس في صدري

كتب- أحمد عبد العليم

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تضامنها مع القضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي عليها، الذي يشن غزو بري على غزة منذ 28 يوم أسفر عن استشهاد ما يزيد عن 9000 شهيد فلسطيني منهم ما يزيد عن 3000 طفل، وإطابات تجاوزت الـ 27 ألف جريح، نتيجة القصف المستمر على المدنيين بشكل متواصل وعشوائي.

أكدت دنيا سمير غانم دعمها الكامل لأهالي غزة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمة خاصية الإستوري، وقالت: “هكتب وأتكلم وأشارك وأقاطع وأغني وأصلي وأهتف وأدعي.. وأعيط وأزعق وأشتم وأحلم.. وأبعت واقرأ وأشهد وأنشر وأجادل وأناقش وأسايس.. وأتابع وأحكي وأبعت وأكمل واستمر.. بكل نفس في صدري بكل فكرة في عقلي.. بكل قوة عندي بكل أمل لدي.. بكل ضغفي بكل قوتي بكل إنسانيتي.. طالما هناك في وسعي قطرة.. لن أقنط ولن أمل والله أكبر”.

ومن جانبها، سبق وأن نشرت دنيا سمير غانم تويتة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس، وقالت فيها: “بتمنى يكون عندي مدينة استضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء آمنين اللهم احفظهم جميعًا”، وبعد الغزو البري على غزة قامت بإعادت نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، عبر خاصية الأستوري وعلقت عليها قائلة: “مازالت وستظل أمنيتي إلى الأبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى