حوادث

خنقوه بالكوفية وقيدوه.. اعترافات المتهمين بقتل مدرس الجمالية لسرقه التوك توك

قررت جهات التحقيق، في محافظة الدقهلية، حبس ثلاثة عاطلين لاتهامهم بقتل مُدرس بالمدرسة الفنية الثانوية بمدينة الجمالية بغرض سرقة دراجة توكتوك يعمل عليها، وأمرت بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بالعثور على جثة شخص ملقاة داخل مروى مائي، على طريق قرية الإسكندرية الجديدة بنطاق المركز، علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز، وسيارة الإسعاف، لمكان البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعى “محمود رفعت مسعد الطويل”، ويبلغ من العمر 43 عامًا، مُدرس بالمدرسة الثانوية الفنية بالجمالية، وسائق توكتوك، مقيم بمدينة الجمالية، ومُبلغ بغيابه قبل أسبوع من العثور على جثته عقب خروجه للعمل على دراجته النارية، ووجود طعنة نافذة بالرقبة من الناحية اليسرى، وكوفية ملفوفة حول رقبته، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء الواقعة 3 عاطلين وهم “بسام ج. ال”، ويبلغ من العمر 29 عامًا، و”إبراهيم ع. ال. ال”، ويبلغ من العمر 31 عامًا، مقيمان بمدينة منية النصر، و”راني م. ال”، ويبلغ من العمر 26 عامًا، مقيم بدكرنس، وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية من ضبط المتهمين أثناء اختبائهم بمحافظة مرسى مطروح، وبمواجهتهم أقروا باستدراجهم المجني عليه من مدينة الجمالية بحجة توصيلهم لقرية الإسكندرية الجديدة، وفي الطريق طلبوا منه التوقف لدقائق، ثم غافله المتهم الأول وطعنه بخنجر في رقبته، ثم خنقوه بالكوفية وقيدوه، وألقوه في مكان العثور عليه، واستولوا على دراجته النارية وفروا هاربين.

كما أرشدوا عن بيعهم الدراجة للمتهم الرابع ويدعى “أحمد ر. إ”، مقيم بعزبة حمادة التابعة لمركز دكرنس، مقابل مبلغ 15 ألف جنيه، وأكدوا علمه بكونها من متحصلات الجريمة.
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى