الموقعرياضة

خاص.. بعد الهجوم عليه.. نكشف موقف فيريرا من إبراهيما نداي

كتب – أحمد خيري

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تجاه السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق بعد الهجوم الذي تعرض له في الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن فيريرا رفض الانتقادات والهجوم على نداي ودافع عنه بشكل كامل حيث عقد جلسة منفردة معه وأكد له أن بدايته الحقيقة مع الزمالك من الآن.

فيريرا رفض الهجوم على اللاعب بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا واعتبر أن اللاعب غير جاهز من الأساس ويحتاج لبعض الوقت حتى ينسجم بشكل كامل مع زملائه.

و‏ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم أمس الثلاثاء ، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

وشرح فيريرا للاعبين بعض الأمور الخططية الخاصة بخطة اللعب ، بجانب أدوار تكتيكية وفنية مطلوبة من بعض اللاعبين داخل أرضية الملعب.

نرشح لك : كولر يجهز «شريف» لقيادة الأهلي أمام صن داونز.. «خاص»

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة تم خلالها التدريب على بعض الأمور الفنية التي تم الاتفاق عليها، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

جدير بالذكر إن الزمالك يستعد لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى