الموقعفن وثقافة

حنان مطاوع لـ«الموقع»: «صوت وصورة» يناقش قضية إنسانية.. وثقتي في شركة الإنتاج وراء قبولي الدور

كتبت – أميرة عاطف:

تستعد الفنانة حنان مطاوع لعرض مسلسلها الجديد “صوت وصورة” والذي سيعرض على قناة “دي إم سي” السبت المقبل.
وقالت “مطاوع”: لا أحب الحديث عن أدواري قبل طرحها، ودائما ما أنتظر آراء الجمهور والنقاد بعد المشاهدة، حينها أستطيع مناقشة الدور .

وأضافت في تصريحات لموقع “الموقع“: لم أتخوف من كون المسلسل خارج الموسم الرمضاني، فالمشاهد يذهب للعمل الجيد في أي وقت، وقد تحمست أكثر للعمل لأنه من إنتاج شركة “أروما أستديوز” للمنتج تامر مرتضى، وهى مصدر ثقة كبيرة بالنسبة لي، إلى جانب وجود مؤلف كبير مثل محمد سليمان عبد المالك، ومخرج مهم مثل محمود عبد التواب، الذي أتوقع له أنه سيكون من أكبر المخرجين في الفترة المقبلة، وكلها عناصر عملت على تعزيز قبولي للدور وتبشر بنجاحه.

نرشج لك : عمرو يوسف لـ«الموقع»: «أولاد رزق» حكاية نجاح أتمنى ألا تنتهي.. وانتظروا الجزء الثالث في عيد الأضحى

وتابعت: تدور أحداث المسلسل حول قضية إنسانية، وهو مليء بالإثارة والتشويق، وهناك تطرق داخل الأحداث لعالم “السوشيال ميديا”، وتأثيرها على حياتنا الشخصية.

وعن رأيها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع أضافت مطاوع لـ “الموقع”: “السوشيال ميديا أصبحت مثل نشرة الأخبار أو مثل البريد الذي يقوم بتوصيل كل شىء، ويقوم بعمل دعاية لكل تفاصيل العمل أو غيره، فمن خلالها نستطيع التعرف على أخبار الناس العادية والمشاهير، وما يدور من حولنا في العالم من حروب واقتصاد وفن وسياسة، وللأسف أصبحت وسيلة لتقارب الناس وتباعدهم في نفس الوقت، فهي إحدى وسائل العصر المهمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى