اقتصادالموقع

«حماية المستهلك» الدرع الحامي ضد «كاريير ايجيبت».. وعملاء: «مش قد صناعة منتجات متصنعوش»

تتصاعد شكاوي عملاء شركة Carrire Egypt المختصة في صناعة وصيانة أجهزة التبريد والتدفئة، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من عدم تحمل المسئولية، واحترام العميل وسوء الخدمة، ويبدو أن هذه الشكاوي جماعية ولم تتخطى العملاء البسطاء فقط، وإنما طالت الفنانين والمذيعين.

أعربت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن سوء الخدمة المقدمة من شركة كارير ايجيبت قائلة: ” كاريير مصر أسوأ خدمة وصيانة بعد البيع”

واستاء المذيع محمود السعيد، مقدم برنامج هذا الصباح على قناة إكسترا نيوز الفضائية، من سوء المعاملة، وسوء خدمة العملاء وعدم متابعة الشكاوي، ناصحًا العملاء بالبعد عن التعامل مع «كاريير إيجيبت»

قال محمود سعد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: « كاريير إيجيبت والله أقذر معاملة، أقذر خدمة عملاء ومتابعة شكاوي، تحس إن اللي شغالين فيها كلهم ولاد صاحب الشركة وعندهم قدرة تحقيق «العميل يخبط دماغه في الحيط» والله ما كلام سوشيال ميديا وباور اوف ميديا وعشان حد يكلمني.. والله ابعدوووا عنكاريير خالص».

واستنكر عميل: “دول مسابوش حد مش مزعلينه..، وقال آخر الموضوع عند حماية المستهالك”.. وتابع عميل: “فعلا والله أقذر خدمة عملاء” وأكد عميل آخر أن الحل عند حماية المستهلك قائلا:” حماية المستهلك ع طول، انا حصل ليا مع كارير مشكلة واتصبت بجهاز حماية المستهلك والمشكلة اتحلت”.

ووجهت عميلة سؤالا لشركة كاريير إيجيبت قائلا :” إزاي أجيب تكييف بعد 6 سنين أطلب أصلاحه يقولي مبنتعاملش فيه دا قديم، .. مش قد تصنيع المنتجات متصنعوش، دي سلعة معمرة وأنتم مسئولين لخدما ما بعد البيع، بيقولوا اشتري جديد وهنعمل ليك خصم ما بعد البيع.. دا اسمه نصب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى