الموقعفن وثقافة

حليم.. عودة من باب «العائلة» ابن شقيق العندليب يفجر مفاجأة لـ«الموقع»: فيلم ومسلسل قريبا عن حياة عبد الحليم

الأعمال القديمة لم تكن جيدة ..وأحمد زكي في فيلم «حليم» كان تعبان ومش قادر يمثل

استخدام اسم وصورة عبدالحليم في الذكاء الاصطناعي إساءة لن نقبلها.. و تقدمنا ببلاغ للنائب العام 

كتبت – أسماء مدحت

فجر محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، مفاجأة من العيار الثقيل بكشفه عن تحضير العائلة لعمل فيلم ومسلسل عن قصة حياة العندليب الراحل، موضحًا أن الفيلم يتناول حياة الراحل عبدالحليم حافظ من أولها لآخرها، ولكن سيتم التركيز على فترة زمنية محددة من حياته خلال أحداث الفيلم.

وأضاف شبانة خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: مازلنا نبحث عن شركة إنتاج للفيلم والمسلسل، ورشحت الفنان محمود الغندور لكي يقوم ببطولة الفيلم، فهو فنان جيد ولكن لم نمضي معه بشكل رسمي، وقريبا سيتم عقد جلسات عمل مع المخرج والمؤلف وطالما أن الفنان جيد سيوافق عليه الجميع.

نرشح لك : مي عمر لـ «الموقع»: نعمة الأفوكاتو شخصية جديدة..وأشعر بمسؤولية حول البطولة المطلقة

وتابع نجل شقيق الفنان الراحل الأعمال في تصريحه: أن الأعمال التي تناولت حياة عبدالحليم لم تكن جيدة، والفنان أحمد زكي في فيلم “حليم” كان تعبان ومش قادر يمثل وده كان آخر طلب ليه ووافقنا عشان كدا، ولو مش تعبان كان عمله كويس جدا، وهيثم ابنه لسه كان في بداياته مش بيعرف يمثل أوي.

وعن انتشار أغنية شعبية لعصام صاصا بالذكاء الاصطناعي بصوت الفنان عبدالحليم حافظ قال شبانة: «ده مش صوت عبدالحليم ولكن تم استخدام صورته واسمه ورفعنا بلاغ للنائب العام وفي تحقيق وإجراءات سيتم اتخاذها للحفاظ على حقوقه الملكية وعدم الإساءة إليه مرة أخرى».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى