محافظات

حقيقة وفاة والدة محمد عادل قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف

الغربية عاصم هشام

نفي محمد عمارة خال المتهم محمد عادل قاتل طالبة جامعة المنصورة، نيرة أشرف، والتي لقت مصرعها، متأثرة بإصابتها بعدة طعنات، وجرح قطعي في الرقبة، أمام بوابة توشكي بجامعة المنصورة، خبرة وفاة شقيقته، ووالدة المتهم محمد عادل.

وقال عمارة في حديثه : لا صحة لوفاة والدة محمد عادل، هي في حالة صحية جيدة، و شاركت في مراسم العزاء الخاصة بوفاة والدتها، بداية من الوفاة وحتي تلقي العزاء منذ أيام .

وفي وقت سابق قال محمد عمارة أن والدته لفظت أنفاسها الأخيرة وتم تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بعد صراع مع المرض حيث كلمت تعاني من أمراض مزمنه منذ عده سنوات وحالتها الصحية تدهورت في الفترة الأخيرة.

وكانت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، قررت إحالة أوراق المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدام المتهم وحددت جلسة النطق بالحكم، وتم تأييد الحكم على المتهم بالإعدام بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي.

وكان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج “سكين” وطعن زميلته بها وذبحها قبل قيام الأهالى بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة “توشكي” لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع “نيرة.أ.م” طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها ويدعى “م.ع” 21 سنة، طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين وذبحها من الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به.جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي الدولي ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى