محافظات

رئيس شركة مياه المنوفية يجتمع بعدد من رؤساء الإيرادات والمحصلين والقراء بكافة الأفرع

المنوفية: معتز الليثي

اجتمع اليوم الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بعدد من رؤساء الإيرادات والقراء والمحصلين بجميع الأفرع بحضور عادل المليجي رئيس القطاع التجاري بالشركة.

وناقش رئيس مياه المنوفية خلال الاجتماع آلية رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، والاهتمام بأخذ قراءات صحيحة والعمل على رفع نسبة التحصيل، لضمان استدامة تقديم الخدمات بصورة مميزة للمواطنين.

ووجه “نجيب” بضرورة تنشيط نسب التحصيل والنهوض بمستوى أداء المحصلين وتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد، لرفع نسب التحصيل والتواصل الدائم مع مدير الإيرادات لتذليل كافة العقبات، مؤكدًا على ضرورة قيام كل فرد بمهام عمله على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن الهدف الأول المواطن والعمل على تقديم الخدمات بشكل أفضل له.

غرق شاب

وفي سياق منفصل، لقى شاب مصرعه غرقًا في ترعة الباجورية بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، أثناء استحمامه بها مساء اليوم الخميس، وتم نقله لمستشفى الباجور التخصصي.

وتلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بغرق شاب يبلغ من العمر 16 عامًا بترعة الباجورية بمدينة الباجور أثناء استحمامه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر غرق شاب يُدعى “يوسف.م.ع” مقيم بقرية زاوية جروان بدائرة مركز الباجور، في ترعة الباجور أثناء استحمامه، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى