منوعات

حقيقة طلاق «حلا شيحة» و«معز مسعود»

كتب- أحمد عبد العليم

انتشرت في الساعات الأخيرة تكهنات وأقاويل حول طلاق الفنانة حلا شيحة من زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بسبب أخر مقطع فيديو نشرته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة في مقطع الفيديو بدون أن ترتدي الحجاب، مع أبنائها الصغار ووالديها، وعلقت عليه قائلة: “تم التحقق أنا أؤمن بقوة الأسرة قوة الحب قوة الطهارة والفرح.. أعتقد أن الغد مكان رائع وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل”.

وتابعت: “ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على ابنتي وأخيها وأرى حضورًا، فهم سعداء جدًا بضحكاتهم من قلوبهم، قوة التواجد في اللحظة، واو ، مثلما نتعلم من الطبيعة يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا”.

وبعد أن نشرت “شيحة” ذلك الفيديو، استنتج الجمهور من حديثها عن الأوقات العصيبة والأزمات أنها تمر بمشكلات في حياتها الشخصية، بالإضافة إلى ظهورها بدون الحجاب مع أبنائها ووالديها فقط، وحديثها عن العائلة دون ظهور زوجها.

ولكن كل تلك الأقاويل لم يتم حتى الآن تأكيدها أو نفيها من الفنانة نفسها، أو حتى من زوجها، ومن المتوقع أن تخرج حلا في الساعات المقبلة لترد على كل تلك التكهنات، حتى لو بشكل غير مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى