الموقعرياضة

حقيقة احتفال «ميسي» بالكرة الذهبية أمام «رونالدو»

كتب- أحمد عادل

زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، احتفل بالكرة الذهبية على هامش مباراة فريقه الودية أمام النصر السعودي في كأس موسم الرياض 2024.

وتُوج ميسي بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، بعد دوره الكبير والحاسم في تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في قطر، متفوقا على النرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي.

وشارك ميسي في مباراتين بكأس موسم الرياض، أولهما أمام الهلال السعودي وخسر 3-4، والثانية ضد النصر وتجرّع خسارة كبيرة ومؤلمة بنتيجة 0-6.

غاب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النصر في مباراة الفريق أمام إنتر ميامي بداعي الإصابة، واكتفى بمتابعة مجريات اللعب من مدرجات ملعب المملكة أرينا في الرياض، يوم الخميس الماضي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ميسي وهو يحتفل بالكرة الذهبية، وزعموا أنها “في ملعب المملكة أرينا، وتحت أنظار كريستيانو رونالدو”.

لكن وكالة فرانس برس نفت الأمر جملة وتفصيلا، وقالت إن “الصورة ترجع لاحتفال ميسي بالبالون دور في نوفمبر من العام الماضي، وعلى هامش مباراة ودية بين إنتر ميامي ونيويورك سيتي الأمريكي”.

وشارك ميسي في آخر 7 دقائق من مباراة إنتر ميامي أمام النصر، وقت أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق السعودي بـ6 أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى