محافظات

حشود غفيرة بمحافظة بورسعيد تتوجه للمقار الانتخابية لاختيار رئيسا للدولة المصرية

كتب- خالد الشربينى

منذ الساعات الأولى لفتح أبواب الاقتراع أمام الناخبين في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024 ، توجهت حشود غفيرة من المواطنين للمقار الانتخابية بمحافظة بورسعيد للإدلاء بأصواتهم و اختيار من يمثلهم كرئيسا للدولة المصرية .

وواصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية جهودها لخروج العملية الانتخابية بالشكل المشرف لمحافظة بورسعيد، مع استمرار أعمال رفع كفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، و اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق، كما تم توفير أماكن انتظار ومظلات أمام اللجان الانتخابية لحماية الناخبين من أشعة الشمس، وتوفير كراسى لراحة كبار السن، وذوى الهمم ، وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين للتيسير عليهم للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وعلى مدار الساعة تواصل غرفة عمليات الشبكة الوطنية الموحدة بديوان عام المحافظة متابعة مستجدات العملية الانتخابية لحظة بلحظة ، لتذليل أية معوقات، و رصد سير لعملية الانتخابية.

وأعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن سعادته بتوافد الشباب والنساء وكبار السن علي جميع اللجان الانتخابية ، مؤكدا ان الحضور داخل اللجان الانتخابية كان لافتاً للانتباه مع اتخاذ المحافظة كافة الإجراءات للتيسير علي المواطنين للإدلاء بأصواتهم.

و جدد محافظ بورسعيد ، دعوته لأبناء المحافظة بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، استكمالاً لما أثبتوه من وطنية ووفاء ورداً للجميل مع ما أعطاه لهم الوطن، مؤكدا على تهيئة كل خدمات المحافظة لخروج ذلك العرس الوطني فى أبهى صورة من أجل استقرار مصر وتحقيق التنمية الشاملة التى ننشدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى