حوادث

حبس ديلر الحشيش بمنطقة الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة الشروق وبدر حبس عاطل، متهم بترويج مخدر الحشيش بمنطقة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض المضبوطات على المعمل الكيماوي لفحصها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، وتم العثور معه على كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 جرام، ومبلغ مالي من متحصلات تجارته، وهاتف محمول.

اعترف المتهم بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

حكاية جواهرجي بولاق أبو العلا.. قتله عاطل لسرقته وتقديم ذهب لطليقته

كشفت تحريات رجال مباحث العاصمة، تفاصيل جديدة في مقتل الجواهرجي حسن الخناجري على يد عاطل، واعترف المتهم خلال مناقشته أمام رجال المباحث أنه كان على خلاف مع طليقته وأراد ردها إلى عصمته فطلبت منه مبلغ مالي كمهر لها فاختمر في ذهنه فكرة السرقة لإعطائها المهر الخاص بها.

وكشف مصدر أمني أن مأمورية خاصة خرجت للقبض علي المتهم وتتبع خط سيرة وتبين ان المتهم يختبئ في منزل شقيقته بمنطقة كرداسة بالجيزة والتي كانت على علم بتنفيذ جريمته.

ودل المتهم عقب اقتياده إلى قسم شرطة بولاق أنه قام بإخفاء المسروقات وسلاح الجريمة داخل كيس اسود أسفل كوم رمال خلف منزل شقيقته.

وكان قد تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على المتهم بقتل الجواهرجي حسن الخناجري عقب تحديد مكان اختبائه.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، عن تشكيل فريق بحث عالي المستوى بقيادة اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لضبط المتهم بمقتل جواهرجي عقب سطو مسلح عليه داخل المحل الخاص به بدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا.

وقام رجال مباحث بولاق برئاسة المقدم مصطفي الشعبيني، بتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد خط سير المتهم وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المتهم عقب تحديده.

وأظهرت كاميرات المراقبة أن المتهم في القضية شخص واحد فقط وكان غير ملثم، وأن المتهم ظل في المحل لمدة 4 ساعات كان يقوم بتنقية عدد كبير من المشغولات الذهبية، بزعم أنه مشتر ويقوم باستثمارأمواله في الذهب وأوهم المجني عليه أنه سوف يذهب لإحضار المبلغ المالي لشراء المشغولات، وطلب منه عدم غلق المحل لحين رجوع.

وغادر العاملون المحل في مواعيد العمل الرسمية، إلا أن المجني عليه ظل ينتظر المتهم على أمل إحضاره المبلغ المالي وإتمام البيعة إلا أنه فوجئ بالمتهم، وصل للمحل بدون حقيبة الأموال واستخرج سكينا وسدد له عدة طعنات وقام بالاستيلاء على المشغولات الذهبية وفر هاربا.

كانت شهدت منطقة بولاق أبوالعلا حادثا مأساويا، حيث لقي جواهرجي يدعي حسني الخناجري مصرعه على يد شخص عقب سطو مسلح على المحل، وهجوم المتهم عليه داخل المحل بسلاح أبيض ولاذ بالفرار بعد سرقة محتوياته.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغ بوجود جثة لتاجر ذهب داخل المحل الخاص به عقب هجوم شخص مسلح عليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين السطو على المحل وسرقة محتوياته بالكامل عقب مقتل التاجر حسن الخناجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى