الموقعحوادث

حامل بلا عقل.. حكاية طفلة انتهك براءتها “ذئب” بمباركة جدتها

تقرير – رانا مدحت :

وجد الرجل الثلاثيني “محروس م.”، (زوج جدة) الطفلة “س” ، ذات الـ15 عامًا، فريسة سهلة لـ”إقامة علاقة محرمة” معها لعلمه بأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنه لم يعلم أن الطفلة واعية لما يدور حولها وذكية بالقدر الذي دفعها، للحديث مع والدة أبيها في فضفضة عابرة “جوز جدتي بيعمل معايا حجات عيب”.

ما إن سمعت والدة الأب لحديث الطفلة المعاقة، أمسكتها من يدها وتوجهت بها إلى المستشفى للكشف عليها وهناك علمت بالفاجعة، بعدما ظهرت على الطبيب علامات الاندهاش نظرا لنتيجة الكشف الطبي وحالة الطفلة العقلية وقال لها “مين اللي عمل في البنت دي كده.. البنت حامل في الشهر الثامن”.

الطفلة “س”، تبلغ من العمر 15 سنة، تقيم برفقة جدتها من أمها، بسبب أن والديها مثلها معاقين ذهنيًا، أما الجدة تبلغ من العمر 63 عامًا وقعت في غرام شاب من عمر أولادها يصغرها بنحو 30 عامًا، فتزوجها زواجًا عرفيًا، وظل رفقتها في المنزل نحو 4 سنوات، فيأس من معاشرة العجوز، ووجد الذئب، الطفلة لحمة طازجة، فعرض على الجدة اتفاقًا إما أن يهرجها وإما أن يقيم علاقة محرمة مع الطفلة التي لا تفقه شيئًا، “يا اسيبلك البيت وأمشي يا أكمل معاكي بس بشرط البنت دي تكمل اللي بتقصري فيه ولا من شاف ولا من دري”.

قبلت الجدة عرض الزوج، وظل يمارس أفعاله، على مدار عامًا كاملًا، يرافق العجوز في الشقة، ويصطحب الفتاة الصغيرة، أعلى أسطح المنزل “دخل عشة”، يمارس معها علاقة كاملة.

لم تهتم الجدة ذات الـ62 عامًا، كثيرا بطفلة ابنتها، وسارعت بالتخطيط مع زوجها، الذي يصغرها بنحو 30 عامًا، لاغتصابها عدة مرات أمام عينيها، قبل أن ينجح في الهرب بعد أن اعتدى على الطفلة 18 مرة، في الخفاء “داخل عشة” فوق سطح منزلها، مستغل إقامة الفتاة مع زوجته، حتى نتج عن ذلك حملها سفاحًا.

استشاطت السيدة الستينية غضبًا وانتقلت رفقة الطفلة إلى منزل “الجدة”، للاستفسار عن تفاصيل ما حدث معها، فعلمت منها أنها متزوجة من شاب، وقام بأفعاله وفر هاربًا، “ضحك عليا وعمل عملته وهرب”.

بعد أن عملت جدة الطفلة الضحية من الأب رواية السيدة العجوز جدة الطفلة من الأم، توجهت نحو مباحث قسم شرطة حلوان، وقدمت بلاغا، وإلقاء ضباط الشرطة القبض على السيدة المتهمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الذى تمكن من الهرب فور افتضاح الواقعة.

بداية الواقعة بتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من مواطنة تدعى (س.س.أ) 62 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم وبصحبتها حفيدتها، نجلة ابنها، وتدعى (ص.ع.أ) 15 عاما “معاقة ذهنيا” وكذا والدها ووالدتها المعاقين ذهنيا ايضا.

أفادت الجدة باكتشافها حمل حفيدتها سفاحا بالشهر الثامن، حال إقامتها صحبة جدتها لوالدتها، وتدعى (ف.أ.م) 63 عاما، ربة منزل ومقيمة بالمشروع الأمريكي.

بعمل التحريات تبين أن جدتها من الأم متزوجة عرفيًا من عامل، وقام بالاعتداء الجنسى على الطفلة بعلم الجدة أكثر من 18 مرة، وفر المتهم هاربا بعدما ألقت قوات الأمن القبض على زوجته “جدة الفتاة”.

وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيما أمرت نيابة حلوان بعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعي، لبيان ما حدث من اعتداء جنسي عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت تسليم الطفلة لجدتها من الأب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى