رياضة

جوارديولا غير متأكد من عودة هالاند ودي بروين أمام كريستال بالاس

كتب – محمد علاء

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إنه غير متأكد من إمكانية عودة الثنائي إرلينج هالاند وكيفن دي بروين للتشكيل الأساسي في مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي غدا السبت، في ظل استعداد الفريق لمواجهة أخرى أمام ريال مدريد الإسباني الاسبوع المقبل.

وتواجد الثنائي على مقاعد البدلاء في المباراة التي اكتسح فيها الفريق ضيفه أستون فيلا 4/1، وهو اللقاء الذي شهد تسجيل فيل فودين ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وقال جوارديولا حينما سئل عن إمكانية عودة هالاند ودي بروين لمواجهة كريستال بالاس: “لا أعلم بعد، اللعب في الساعة 1230 مساء و اللعب قبل يومين، يجب علي التفكير في ذلك لأنها مباريات كثيرة”.

وأضاف: “سنلعب بعد أقل من يومين ونصف على مباراتنا الأخيرة، هناك لاعبون يتعافون بشكل أسرع من الآخرين، الاسبوع الطويل مختلف تماما، لكن هذا الاسبوع قصير وعلينا التحدث إلى الجهاز الطبي وأخصائي العلاج الطبيعي والطاقم الفني”.

وتابع جوارديولا: “لقد اعتدنا على اللعب كل ثلاثة أيام لعدة أشهر ولسنوات عديدة تحدث الأمور بهذه الطريقة”.

وأوضح: “نحن نلعب الساعة 1230 ظهرا، وهذا مثالي، لدينا المزيد من الوقت للاستعداد للمباراة في مدريد، ثم سنلعب بعد ذلك أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، هذا ليس عادلا لكننا سنقوم بذلك”.

وقال: “نتعامل مع كل مباراة على حدة ولن نستسلم، لسنا بجديدين على المسابقات الأوروبية واللاعبون يعلمون جيدا كيف يتعاملون مع ذلك، ليس في كل الأوقات ولكن في أغلب الأوقات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى