رياضة

«جمال الغندور»: حكم لقاء الأهلي والزمالك «متواضع فنيًا»

كتب- أحمد عادل

علق جمال الغندور الحكم الدولي السابق، على قرار إدارة البرازيلي أندرسون دارونكو لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الأخيرة.

وقال”الغندور”في تصريحات برنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”: “الفترة الأخيرة حصل الحكام المصريين على فرصة لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وظهروا بصورة جيدة”.

وأضاف: “الحكم البرازيلي كان متواضعا، ولم يبذل أي مجهود نهائيا، خاصة وأن ظروف المباراة الفنية ساعدته كثيرا”.

واختتم: “كل الحكام الذين تم ترشيحهم لإدارة لقاء القمة، كانوا أفضل من الحكم البرازيلي من الناحية الفنية”.

يرى جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن الخبير البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الحالي، لم يضف أي شيء للتحكيم المصري.

وقال”الغندور”في تصريحات برنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”: ” بيريرا لم تظهر بصماته على التحكيم المصري حتى الآن”.

وأضاف: ” لدي مستحقات مالية متأخرة لدى اتحاد الكرة لم احصل عليها حتى الآن”.

واختتم: “أتعجب من حصول بيريرا على راتبه الشهري بانتظام، على الرغم من تأخر مستحقات الحكام الشهرية سواءا في الدوري الممتاز أو في دوري المحترفين”.

علق جمال الغندور الحكم الدولي السابق، على قرار حكم مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، باستكمال للقاء عقب إصابة أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر.

وقال”الغندور”في تصريحات برنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”: ” حكم مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري قام بتصرف ذكي خلال إدارته للقاء”.

وتابع: “وفي حالة إلغاء الحكم للقاء قبل الدقيقة ٩٠ كانت ستدخل في أزمة، وكان من الوارد أن يصدر قرار إعادة اللقاء أو أي قرار آخر على حسب اللائحة التي تطبق بالمسابقة” .

واختتم: “لو أنا حكم اللقاء كنت سافعل كما فعل حكم المباراة وسأستكمل اللقاء حتى الدقيقة ٩٠”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى