حوادث

جريمة على الإفطار.. تفاصيل مقتل مندوب مبيعات في مشاجرة بالغربية

بعد الإفطار، شهدت إحدى مراكز مدينة طنزا بالغربية جريمة قتل مروعة، بمقتل منجوب مبيعات على يد قهوحي بسبب خلافات بينهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد بورود اشاره من شرطة النجده بمقتل اسلام جمال 32 سنه مندوب مبيعات بطعنه نافذه بالصدر وتوفي في الحال.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات الأولية تبين أن مرتكب الواقعه صاحب قهوة وأثناء وجود المجني عليه لزيارة خالته علي الإفطار سمع أصوات أسفل منزل خالته ووجود أحد أقاربه مع مرتكب الواقعه وأثناء نزوله لمعرفة ما يحدث تم طعنه بطعنه نافذه بالصدر.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعه وحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق بعد غيبوبة 3 أسابيع

توفيت صباح اليوم حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الشروق، وفتاة أوبر، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث التي تعرضت له.

وقضت الفتاة 3 أسابيع في العناية المركزة، بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.

كانت حبيبة الشماع قفزت من سيارة سائق أوبر بطريق السويس بعدما خشيت تعرضها للتحرش والخطف، وأخبرت شاهد عيان “سائق أوبر هيخطفني” فيما فر السائق آنذاك من مكان الحادث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وإحالته للمحكمة المختصة التي أصدرت قرارًا بتجديد حبسه 15 يومًا.

تصادم عدد من السيارات بالطريق الدائري الأوسطي: نصف نقل اشتعلت

وقع حادث تصادم بين عدد من السيارات، بالطريق الدائري الأوسطي بالقرب من مدخل مدينة 15 مايو، مما أدى لإشتعال النيران في سيارة نصف نقل، وأنباء عن وقوع خسائر بشرية.

وردت إشارة من النجدة لغرفة عمليات المرور بالقاهرة، مفادها وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات، بالطريق الدائري الأوسطي بالقرب من مدخل مدينة 15 مايو.

وعلي الفور انتقلت الخدمات المرورية لموقع الحادث، وأمكن السيطرة علي النيران التي نشبت في سيارة نصف نقل وامتدت لسيارة أخرى.

وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة وأستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى