حوادث

كواليس اتهام المطربة مي فاروق طليقها بالتعدي عليها بالضرب والإيذاء

حررت المطربة مي فاروق بلاغًا ضد طليقها، بتهمة التعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء في الهرم.

وكشفت التحريات وجود خلافات بين المطربة مي فاروق وطليقها أشرف رجب، تطورت إلى تعديه عليها بالضرب والسب وتهديدها بالإيذاء.

وتلقت مديرية امن الجيزة إخطارا بتحرير المطربة محضرا في قسم شرطة الهرم بتفاصيل تهديدها من طليقها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل مقتل شخص خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أسيوط بمديرية أمن أسيوط، من أحد المستشفيات باستقبال مزارع، مقيم بدائرة المركز مُصاب بجرح طعني بالجسم، وتوفى خلال محاولة إسعافه.

وبالانتقال وبسؤال نجله، اتهم مزارع آخر مقيم بذات العنوان، بالتعدي على والده بسلاح أبيض كان بحوزته، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، وذلك إثر حدوث مشاجرة بينهما لوجود خلافات حول الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط سيدة بتهمة النصب على المواطنين

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط سيدة؛ لقيامها بإدارة كيان تعليمي وهمي “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة أول المحلة الكبرى بالغربية واتخاذها مقرًا لممارسة نشاطها الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم منحهم دورات تعليمية في مجال “التمريض” وشهادات.

وعثر بحوزتها على “عدد من شهادات اجتياز الدورات منسوبة للأكاديمية – عدد من الشهادات الدراسية منسوب صدورها للعديد من الجهات المختلفة ممهورة بأكلاشيه لذات الجهة – عدد من الشهادات الدراسية خالية البيانات – طابعة وجهاز لاب توب مُحمل بالعديد من نماذج الشهادات والملفات والبرامج التعليمية”.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى