الموقعمنوعات

جريمة الأورمان.. حملات المساعدات لـ«وجه الله» أم لإذلال للفقراء؟

المن والأذى في أبهى صوره.. السوشيال ميديا تثور ضد الأورمان بسبب صورة

كتبت- دعاء رسلان

حالة من الغضب اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، حول جمعية الأورمان، وذلك عقب انتشار صور لسيدات يحاولن إخفاء وجوههن خلال استلامهن المساعدات المقدمة من الجمعية.

وكتب أحمد ماهر، أحد رواد السوشيال ميديا على صورة الأورمان: “تخيل علشان أنت محتاج تأكل وتشرب أنت وعيالك تتذل لمنظمة يعملوا منك مادة إعلانية وإحراج ليك ولأسرتك علشان بس يدوك شوية أكل”.

وعبر علاء الرميحي، أحد رواد “فيس بوك” عن غضبه من صورة الأورمان المتداولة، متسائلا: “ليه الإهانة وكسر الناس أكثر ما هي مكسورة.. الأورمان في أسوء صورها.. الكلام ده اتعمل في أبو المطامير زي الصورة دي بالظبط لتسليم بطاطس لأهالينا”.

وعلق أحمد رضا، أحد رواد “فيس بوك”: “لما تحب تعمل خير راعي كرامة الفقير المحتاج وحافظ على مشاعره بلاش تتاجروا في تجارة غير رابحة.. إن الله طيب ولا يحب إلا الطيب.. المن والأذى بيتجسد حرفيا في صورة”.

وكتب أحمد مصباح، أحد رواد السوشيال ميديا: “مجمعين أهالي القرية علشان يصوروهم ويتاجروا بيهم والستات مغطين وشهم أنا مطنش إني شوفت صورة أسوء من دي السنة دي”.
وعلقت هاجر ناجي، إحدى رواد “فيس بوك”: “المن والأذى في أبهى صوره”، كما تساءل أحمد عبد الغفار: ” ليه الإحراج ده الناس بتداري وشها؟!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى