اقتصاد

توزيع أجهزة كهربائية لـ 332 أسرة.. «بلدك معاك» حملة القوات المسلحة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

قال اللواء هشام حسني، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، إن حملة «بلدك معاك» بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وعدد من مؤسسات المجتمع المدني، تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصرى بمختلف فئاته.

ووجه قائد المنطقة الشمالية العسكرية، بضرورة تكثيف الجهود مع مختلف الجهات المانحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات، لخدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أعرب الأسر عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه الدولة ومؤسساتها الوطنية من جهود لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم والتخفيف من وطأة الأعباء الإقتصادية الراهنة.

ويذكر أن، القوات المسلحة قامت المنطقة الشمالية العسكرية بإطلاق حملة “بلدك معاك ” لدعم الأسر الأكثر احتياجاً من أبناء المحافظات التى تقع بنطاق المسئولية، وذلك بالتعاون مع البنك الزراعي المصري وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

وتضمنت المرحلة الأولى من الحملة توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على عدد 332 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، وشملت الأسر عدد 108 أسرة بمحافظة الأسكندرية، و83 أسرة من البحيرة، و 71 أسرة من الغربية، و70 أسرة من كفر الشيخ.

و حضر المراسم محافظوا الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ وممثلي مؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى