حوادث

تلاعبت بأحلام البسطاء.. ضبط سيدة استولت على أموال المواطنين بحجة تسفيرهم بالخارج

كتب – أحمد عمر

تمكن رجال مباحث الأموال العامة من ضبط سيدة اتسولت على أموال المواطنين بحجة تسفيرهم للعمل بالخارج وحصولهم على مرتبات مجزية من عملهم بمهن مختلفة.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 3 أشخاص، مقيمين بمحافظة الغربية بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل لهم بها.

تبين صحة الواقعة بإجراء التحريات، وقيام إحدى السيدات مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للخارج للعمل بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعمةً مقدرتها على تسفيرهم إلى إحدى الدول، وتوفير فرص عمل لهم بها بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنت من خلال ذلك من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين بزعم تسفيرهم إلى “إحدى الدول” ، وتوفير فرصة عمل لهم بها وعدم وفائها بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لتطبيق اللوائح.. ضبط 5 ألاف مخالفة مرورية على الطرق

ضبط عصابة النصب على المواطنين في الآثار المضروبة بالبحيرة

كواليس ضبط دجال  جلب الحبيب  بمنشأة ناصر: نشال مش لاقي شغل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى