الموقعرياضة

تقارير: ليفربول يدخل في سباق مع آرسنال لضم “سانشيز”

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بشكل كبير للحصول علي خدمات البرتغالي “ريناتو سانشيز” لاعب وسط فريق ليل الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية” أن نادي ليفربول يسعي بقوة لضم سانشيز هذا الصيف، ليكون بديلاً للنجم الراحل والمنضم حديثاً لنادي باريس سان جيرمان “جيورجينهو فاينالدوم”.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية إن نادي ليفربول رغم مخاوفه من لياقة سانشيز البدنية، إلا أن أداءه الجيد الذي قدمه في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، جعلت الريدز متمسك بالبرتغالي.

وأكدت “ليكيب”، أن نادي ليل الحاصل علي لقب الدوري الفرنسي الموسم المنصرم بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان، يريد بيع أكثر من لاعب في هذه الفترة لحل الأزمة الأقتصادية التي يعاني منها أغلب فرق أوروبا بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبالفعل قام نادي ليل ببيع كل من الثنائي بوكاري سوماري لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، ومايك مينيان لنادي ميلان الإيطالي.

كما أكدت الصحيفة إن النادي الفرنسي لن يطلب مبلغاً ضخماً للتنازل عن خدمات البرتغالي هذا الصيف، مشيراً إلي أن نادي ليفربول سيواجه منافسة قوية من نادي أرسنال الذي يسعي لضم اللاعب إيضاً.

الجدير بالذكر أن سانشيز صاحب ال23 عاماً شارك الموسم الماضي مع ليل، في 23 مباراة، حيث سجل خلالهم هدف وحيد، وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

ليفربول لـ الموقع: كلوب سيكشف سبب عدم مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى